السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لعدم التعرض للنصب.. جعفر هويدي أول متخصص في فحص السيارات الأمريكية والكندية

يعد جعفر هويدي أبو الشواصي، أول متخصص في الوطن العربي في  فحص السيارات الأمريكية والكندية، ذات التأمين التي تدخل إلى البلاد في الوطن العربي عن طريق شركات التأمين وليس المزادات.

سيارات أمريكية مستوردة 

ويعتبر جعفر أبو الشواصي، الأول في إعداد التقارير الخاصة بالسيارات الواردة من أمريكا وكندا، لبيعها في الوطن العربي، حيث يكشف عن السيارات التي تتعرض لحوادث أو يتم تغيير الشاسيه الخاص بها، أو المسروقة أو التي تعرضت للغرق في الفيضانات التي تحدث في أمريكا، ويتم ذكر ذلك في تقرير واضح ومفصل. 

ويتضمن التقرير حالة السيارة بالكامل وذكر تعرضها لأي ضرر من عدمه، أو تعرضها للغرق أو للحرق من قبل، أو تعرضت لتغير الشاسيه الخاص بها، وحال تعرضها لحادث يتم التوضيح خلال التقرير إذا كان الحادث قويا أم خفيفا، فضلًا عن كشف إذا تم العبث بعداد السيارة، أو حتى محاولة إعادة دهنها بلون جديد.

ويتمكن مركز جعفر أبو الشواصي من معرفة حقيقة الصور المرفقة للسيارة، إذا كان تم العبث بها ببرنامج الفوتوشوب، فضلًا عن تسليم العملاء الصور الأصلية للسيارة أثناء تواجدها في بلادها لمعرفة الضرر الأصلي الواقع على السيارة.

ويذكر أن مركز جعفر أبو الشواصي، يتواجد في دولة العراق وهو أول متخصص في إعداد التقارير الخاصة للسيارات الواردة من أمريكا وكندا، حيث ينصح العملاء إذا كان أوراقها سلمية من عدمه أو تعرضها لحادث، أو تم تغيير قطع جوهرية بالسيارة من عدمه في تقرير معتمد، ويمكن للعميل طلب هذا التقرير عن السيارات الواردة من أمريكا وكندا عن طريق شركات التأمين من خلال الاتصال على الرقم 07805828804 واتساب، أو التواصل على الفيس بوك من خلال صفحة جعفر أبو الشواصي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء