الخميس 01 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: منقدرش نعكس الأسعار على المواطن لأن هيبقى فيه حالة من عدم الاستقرار | بث مباشر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، بحضور المؤتمر الصحفي الذي عُقد بينه وبين المستشار الألماني أولاف شولتس، وذلك كان في مقر المستشارية الألمانية بالعاصمة الألمانية برلين.

مشاركة الرئيس السيسي في مؤتمر صحفي مع المستشار الألماني

وقال السيسي إن من يتحدث عن حقوق الإنسان وحرية الأديان فـ عليه أن يزور مصر، ويتحدث مع الشعب ويرى مدى وجود حقوق المرأة وحياة الإنسان حياة كريمة، بالإضافة إلى حرية التعبير عن الرأي، كما عليه أن ينقل كل ما سوف يراه إلى الرأي العام في ألمانيا.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه قائلًا: حجم الدعم اللي بيُقدم للناس في مصر إحنا منقدرش نعمل زي ما بيتعمل في أوروبا إن الأسعار تنعكس على المواطن؛ لأن ده لو حصل في مصر هيحصل مشكلة كبيرة جدًا وهيعمل تضخم هائل لا يتحمله المواطن المصري، وبالتالي حالة هيبقى فيه حالة من عدم الاستقرار.

وأضاف أن مصر مستعدة من أجل إيصال الغاز من شرق المتوسط إلى أوروبا عبر محطات الإسالة في حدود الإمكانيات المتاحة، مشيرًا إلى استعداد مصر لتخفيف آثار أي أزمة.

وجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شارك في صباح اليوم الاثنين، بحضور فعاليات منتدى بطرسبرج للمناخ في نسخته للعام الحالي 2022 بالعاصمة الألمانية برلين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء