الأربعاء 30 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة المذيعة شيماء جمال: حق بنتي رجع.. مش هعمل عزاها غير لما يتعدموا | بث مباشر

عبرت والدة المذيعة شيماء جمال، عن فرحتها بحكم الإعدام على المتهمين بقتل نجلتها، حيث قالت إنها ستتوجه إلى قبر ابنتها لتطمئنها، مضيفة: “النهارده حق بنتي رجع وأنا في غاية السعادة”.

كما وجهت والدة المذيعة شيماء جمال الشكر للقضاء المصري، حيث قالت: شكرا للقضاء المصري العادل اللي جاب حق بنتي على الرغم من إن محدش من أهلها حاضر الجلسة.

وأشارت والدة المذيعة شيماء جمال إلى أنها ستقاضي كل من هتك عرض ابنتها بعد وفاتها، ومن أساء إليها ولو بكلمة، مشيرة إلى أنها بالفعل رفعت قضايا ضد هؤلاء، مضيفة: في ناس غلطوا فيا قدام الناس كلها وغلطوا في بنتي، وأنا قدمت بلاغ فيهم للشرطة.

وتابعت والدة الإعلامية شيماء جمال أنها فور صدور حكم المحكمة بإعدام المتهمين بقتل ابنتها ستتوجه إلى قبرها، مضيفة: هروح لقبر بنتي وأقولها نامي يا حبيبة عمري وارتاحي حقك رجع.. مش هاخد عزا بنتي غير لما يتشنق.

كما أضافت جدة المذيعة شيماء جمال: احنا النهارده أول ليلة هنّامها واحنا مرتاحين، وبنشكر القضاء المصري والصحافة اللي ساعدونا ووقفوا جنبنا.

وأشارت جدة المذيعة شيماء جمال إلى أن المتهم كان يبحث عن ابنتهم معهم بعدما قتلها ودفنها، مضيفة: كان بيدور عليها معانا، وزي ما لبسها الأبيض هيلبس هو كمان الأحمر وهيموت زيها.

قضت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد، برئاسة المستشار بلال محمد الباقي، بإعدام المستشار أيمن حجاج وصديقه حسين الغرباوي، المتهمان بقتل الإعلامية شيماء جمال وتقييدها بجنازير حديدية  ودفنها داخل حفرة بمزرعة في البدرشين، بعد أخذ رأي المفتي في إعدامهما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء