الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

3 أشقاء يعتدون على زوج أختهم بالدقهلية.. والضحية: كنت بنصحها راحت جابت إخواتها ضربوني | بث مباشر

استغاث زوج من مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بالمسئولين بعد اعتداء 3 من أشقاء زوجته عليه بالضرب المبرح، وأصابوه بكدمات متفرقة بجميع أنحاء جسمه.

الزوج يكشف تفاصيل اعتداء أشقاء زوجته عليه

قال محمد فهمي محمد، الزوج ضحية أشقاء زوجته، إنه نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته مثل أي زوجين، فذهبت الزوجة على إثر ذلك إلى بيت أهلها وأحضرت أشقاءها، فاعتدوا عليه بالسيوف والضرب، مضيفا: هي فهمتني غلط وجابت إخواتها ضربوني على الرغم من صلة القرابة اللي بينا.

وأردف الزوج بأنه كان ينصح زوجته بشيء، ولم يتطور الأمر بينهما لمشادة أو ضرب، ولكنها فهمت الأمر بشكل خاطئ، وذهبت لأشقائها وأخبرتهم القصة أيضا بشكل خاطئ، فجاءوا واعتدوا عليه بالضرب، وأكد: ضربوني بالحديدة في دماغي والسيف في إيدي وأصابوني بكدمات متفرقة بالجسم.

واستكمل الزوج: كنت أنا لوحدي في البيت وهما الثلاثة بيضربوني ويعتدوا عليا، ولما والدتي حاولت تمنعهم اعتدوا عليها وخرّجوها برا البيت.

كما أشار الزوج إلى أنه متزوج من شقيقتهم منذ 16 عاما، وعلى مدار هذه السنين كانت تحدث بينهما خلافات عادية ولكن لم يتطور الموقف إلى هذا الحد أبدا، مضيفا: أول مرة تحصل، ومكنتش مدّيهم خوانة وبفتحلهم على أساس إنهم أصحاب بيت ولكن فوجئت بهم بيعتدوا عليّ.

وأضاف الزوج أنه عند مجيء أهل زوجته كان حينها نائما، مضيفا: اتفاجئت بوجودهم لما صحيت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء