الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط حالة من الحزن.. بدء عزاء طالب طب الأزهر بمسقط رأسه بالشرقية | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء الشاب أحمد الشرقاوي، طالب كلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، الذي مات ساجدا داخل مسكنه بالجامعة، ليلقى ربه بحسن الخاتمة.

وسادت حالة من الحزن على أصدقاء الشاب أحمد الشرقاوي وزملائه في كلية الطب جامعة الأزهر، بعد وفاة صديقهم منذ 3 أيام وحيدا في مسكنه، وهو ساجد على الأرض.

بدء عزاء طالب كلية الطب جامعة الأزهر بالشرقية

وكشف أحد أصدقاء الشاب أحمد الشرقاوي، تفاصيل وفاة زميله في السكن الجامعي، حيث كان طالبا بالفرقة السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، وكان يسكن معه اثنان من زملائه في السكن الجامعي.

وكشف صديق طالب كلية الطب جامعة الأزهر، أن زملاءه الاثنين قررا السفر إلى بلدهما لزيارة أهلهما قبل الامتحانات وتركا الشاب أحمد الشرقاوي وحده في المنزل، وعلى مدار يومين حاول أهله الاتصال عليه ولكنه لم يجب وانقطعت عنهم أخباره، لذلك قرروا الاتصال على أحد زملائه للاطمئنان عليه.

وكانت انتشرت رائحة كريهة منبعثة من الشقة التي يسكن فيها الشاب، واشتكى الجيران من ذلك، وعليه عاد أحد زملاء الشاب من السفر، وما إن فتح الشقة حتى لقي زميله جثة هامدة على الأرض، وكان جثمانه في حالة سجود، وكان بالفعل في حالة تعفن، ما يثبت أنه توفي منذ أكثر من يوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء