الأربعاء 17 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد تحذر من طقس غدٍ: سقوط أمطار غزيرة رعدية وشديد البرودة ليلًا | بث مباشر

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس المتوقعة على مختلف أنحاء الجمهورية، غدًا الأحد 15 يناير 2023، حيث أشارت إلى استمرار فرص سقوط الأمطار التي تتراوح شدتها ما بين متوسطة إلى غزيرة، والتي يصاحبها استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

الأرصاد تحذر من طقس غدًا الأحد

وقالت الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة سوف تواصل انخفاضها على مختلف أنحاء الجمهورية، وخاصةً خلال ساعات الليل، مما يؤدي ذلك إلى سيطرة حالة من الطقس البارد إلى شديد البرودة، وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 19 درجة، والصغرى 11 درجة مئوية، وتسجل العظمى بالسواحل الشمالية 19 درجة، والصغرى 13.

وتوقعت الأرصاد أن تستمر فرص سقوط الأمطار على مناطق جنوب الوجه البحري، بالإضافة إلى السواحل الشمالية للبلاد، والتي سوف تتلاشى بشكل تدريجي مع تقدم ساعات النهار على القاهرة الكبرى.

وفي السياق ذاته، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من سقوط أمطار غزيرة رعدية على محافظات الإسكندرية، كفر الشيخ، والبحيرة، غدًا الأحد، بالإضافة إلى عدد من المناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى زيادة شعور المواطنين بـ برودة الطقس بسبب وجود نشاط في حركة الرياح الباردة، مما يؤدي ذلك إلى سيطرة حالة من الأجواء الباردة والغائمة على أغلب أنحاء الجمهورية والمدن المصرية، تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ عن معدلاتها الطبيعية.