الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد.. أمطار رعدية غزيرة وتقلبات جوية سيئة تضرب بعض محافظات الجمهورية| بث مباشر

شهدت محافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023؛ سقوط كميات كبيرة من الأمطار؛ تتراوح شِدتها من متوسطة إلى غزيرة، وذلك بالتزامن مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي حذّرت من تعرض البلاد إلى موجة من التقلبات الجوية السيئة.

 

سقوط أمطار وتقلبات جوية سيئة تضرب البلاد

كانت حالة الطقس مُستقرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على محافظة بورسعيد، إلا أنها تعرضت لـ سقوط أمطار كثيفة على غالبية المناطق والأحياء، وصاحب ذلك انخفاضًا في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، حيث سجّلت العظمى 18 درجة، والصغرى 12 درجة.

على جانب آخر، تعرضت محافظة الإسكندرية في ثاني أيام نوة الكرم، إلى سقوط أمطار رعدية تتراوح شِدتها من متوسطة إلى غزيرة، حيث انتشرت السُحب الركامية في سماء المحافظة، وصاحب ذلك وجود نشاط ملحوظ في حركة الرياح الباردة.

وشهدت الإسكندرية أمس الاثنين - في أول أيام نوة الكرم؛ سُقوط أمطار ثلجية خلال ساعات الليل، واستمر نحو 7 ساعات، وذلك بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من سوء حالة الطقس المتوقعة على البلاد اليوم.

كما تعرضت محافظة مطروح إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وصاحب ذلك سقوط أمطار تتراوح شِدتها من متوسطة إلى غزيرة، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وُجود فرص لـ سقوط أمطار على مختلف أنحاء البلاد.

وتعرضت محافظة طروح إلى نشاط في حركة الرياح، بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة، ما أدى إلى زيادة شعور المواطنين بـ برودة الطقس، تزامنًا مع التقلبات الجوية السيئة التي تشهدها البلاد.