الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بائعة خضروات ببني سويف تستغيث: ابني بينام من غير عشاء ونفسي حد يساعدنا | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى أم يوسف، تقيم في محافظة بني سويف، والتي تفترش رصيف أحد الشوارع من أجل بيع بعض الخضروات والحلوى والبسكويت، من سوء وتدهور أحوالها المعيشية، حيث على الرغم من معاناتها من المرض إلا أنها قررت أن تعمل حتى توفر مصدر رزق لها ولأسرتها بسبب ظروف مرض زوجها.

استغاثة بائعة خضروات في بني سويف

وقالت السيدة أم يوسف، إنها تعاني من آلام شديدة في قدمها منذ سنوات عديدة، وتكلفة علاجها شهريًا تصل إلى 500 جنيه، مشيرة إلى أن ظروفها المعيشية ليست في أحسن حال ولا تملك المال لشراء الأدوية اللازمة لها، فضلًا عن تحملها مسئولية الإنفاق على أسرتها.

وواصلت: جوزي عيان وقاعد في البيت مش بيشتغل، وولاد الحلال ساعدوني وعملت فرشة في الشارع عشان أعرف أشتغل، حتى أنا كمان رجلي تعباني من 15 سنة ودوخت على الدكاترة عشان أتعالج ومفيش فايدة.

كما أضافت السيدة أم يوسف، أنها تحتاج لإجراء عملية جراحية في قدمها من أجل علاجها ولكنها لا تملك المال الكافي لذلك، وعلى الرغم من الآلام التي تشعر بها إلا أنها تخرج للعمل بشكل يومي لتوفير المال اللازم لأسرتها، قائلة: نفسي حد يساعدني أنا وعيالي وأعمل عملية في رجلي، ده ابني والله بينام من غير عشاء طلب مني ياكل قولت له مش معايا نام وربنا يسهلها بكرة ونعرف نجيب حاجة ناكلها.