الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمطار غزيرة وموجة تقلبات جوية تضرب الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي | بث مباشر

تعرضت محافظة الإسكندرية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 19 مارس 2023، إلى سقوط أمطار تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة على غالبية الأنحاء، وسط حالة كبيرة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي سيطرت على جميع أنحاء المحافظة.

سقوط أمطار وطقس متقلب في الإسكندرية

وشهدت محافظة الإسكندرية حالة من التقلبات الجوية بالتزامن مع سقوط أمطار متفاوتة الشدة صباح اليوم، حيث انخفضت درجات الحرارة، ما أدى إلى شعور المواطنين بـ برودة الطقس.

ووصلت درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية إلى 19 درجة مئوية، وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسجل درجة الحرارة الصغرى خلال ساعات الليل نحو 14 درجة مئوية، بحيث تسيطر بذلك حالة من الطقس البارد على أغلب أنحاء المحافظة.

وفي السياق ذاته، تعرضت محافظة الإسكندرية أمس السبت، إلى موجة من التقلبات الجوية السيئة، التي تسببت في سقوط أمطار تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة على كافة الأنحاء منذ الساعات الأولى من الصباح.

ودفعت شركة الصرف الصحي في محافظة الإسكندرية، بـ 150 سيارة من أجل رفع تجمعات المياه الأمطار من مختلف الشوارع عقب سقوط كميات كبيرة من الأمطار.

كما أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، توجيهًا إلى رؤساء الأحياء يفيد بـ ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل التعامل مع موجة التقلبات الجوية السيئة التي تتعرض لها المحافظة في الفترة الحالية.