الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء وحزن والدة شيرين الطحان في عزاء ابنتها بمسجد المشير طنطاوي| بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء الفنانة شيرين الطحان، في مسجد المشير طنطاوي الذي يقع بمنطقة التجمع الخامس، والتي كانت رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من أمس الجمعة 7 أبريل 2023.

عزاء الفنانة شيرين الطحان

وتستقبل والدة الفنانة الراحلة شيرين الطحان، العزاء في وفاة ابنتها بمسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد من أقاربها وأصدقائها.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على والدة شيرين الطحان مع بداية عزاءها منذ قليل، حيث غلبتها الدموع بسبب حزنها وتأثرها الشديد برحيل ابنتها التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة الفنانة شيرين الطحان

يُذكر أن الفنانة شيرين الطحان رحلت عن عالمنا خلال الساعات الأولى من أمس الجمعة الموافق 7 أبريل 2023، عقب صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير في الأيام الأخيرة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في قسم الرعاية المركزة بمستشفى دار الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس.

وجرى تشييع جنازة شيرين الطحان أمس عقب صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على والدتها وبناتها.

وحرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد محمود، على حضور مراسم تشييع جنازة الفنانة الراحلة شيرين الطحان إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، وظهرت عليهما ملامح الحزن والتأثر خلال تقديم واجب العزاء إلى أسرة الراحلة.