الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نفسي ابني يتعالج من انسداد الشرايين.. أم حسن أشهر بائعة ترمس بالجيزة: اشتغلت لما لقيت بيتي محتاج | بث مباشر

تجلس أم حسن صاحبة الـ 60 عاما، على أحد أرصفة شوارع الجيزة، لتبيع الذرة المشوي والترمس للمارة ببضع جنيهات، وتكافح لتكون عونا لها ولأسرتها على العيش وتخدي صعاب الحياة، خاصة أن زوجها يعاني إعاقة، وأحد أبنائها هو الآخر يعاني من انسداد في شرايين القلب.

أشهر بائعة ترمس بالجيزة: نفسي حد يسدد ديوني

وقالت أم حسن، إنها قررت النزول إلى الشارع من أجل العمل لكسب بضع عشرات من الجنيهات تكون عونا لها ولأسرتها، خاصة وأن زوجها يعاني من إعاقة تقيد حركته بشكل كبير، كما أن أحد أبنائها يعاني من انسداد في شرايين القلب، موضحة أنه امتنع عن العلاج والذهاب إلى مستشفى القصر العيني بسبب كثر الحالات التي تتردد عليه، وطول الانتظار.

وأعربت الحاجة أم حسن، عن أمنيتها بامتلاك كشك لها تبيع من خلاله بدلا من جلسة الشارع وما بها من التحديات، لافتة إلى أنها تتمنى أن يتم علاج ابنها من قبل أحد الأطباء المتخصصين، بجانب سداد ديونها حيث يصل قيمة القسط الشهري لـ 3 ألاف جنيه، كما أن الظروف المادية للأسرة حالت دون ارتباط نجلها الأكبر بسبب عمله ومساعدة الأسرة.

وأضافت قائلة: عمرى ما طلبت من حد يديني أو اطلب منه حاجة.. واللي هيمشي ورا كلام الناس مش هيتقدم.. لما لقيت بيتي محتاج نزلت الشارع واشتغلت.. جوزي عنده شلل أطفال.. وابني عنده انسداد في شرايين القلب.. ونفسي يتعالج ويبقى كويس.. ونفسي أعمل كشك بدل قعدة الشارع.. وحد يسدد ديوني وعليا قروض والأقساط بتاعتها بتوصل لـ 3 ألاف جنيه في الشهر.. ومش قادرة أجوز ابني الكبير لأنه بيشتغل وبيساعدني على مصاريف البيت.