الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب جراب موبايل.. شخص ينهي حياة صاحب محل هواتف محمولة في الطالبية | بث مباشر

شهدت منطقة الطالبية التابعة إلى محافظة الجيزة، حادثًا مأساويًا، حيث لقي مالك محل هواتف محمولة مصرعه على يد أحد الأشخاص نتيجة نشوب مشاجرة بينهما على سعر جراب هاتف محمول، وعلى الفور تم نقل جثمان المحني عليه إلى أحد المستشفيات.

مصرع صاحب محل هواتف محمولة في الطالبية

وعن تفاصيل الحادث فـ تعود إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، من أحد المستشفيات عن وصول جثة مالك محل هواتف محمولة، مقتولًا إثر إصابته بـ جرح طعني نافذ في منطقة الصدر.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات مقتل المجني عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن هناك مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه في أثناء تواجده في محل الهواتف المحمولة الخاصة به رفقة نجله، مع أحد الأشخاص لخلافهما على سعر جراب هاتف محمول.

وتطورت المشادة الكلامية بين الطرفين إلى حد المشاجرة، حيث أقدم المتهم على التعدي على صاحب محل الهواتف المحمولة بواسطة سلاح أبيض ( سكين ) مما تسبب ذلك في إصابته بجرح طعني نافذ في منطقة الصدر، وعلى الفور لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم في هذه الواقعة، حيث أنه اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه جريمة إنهاء حياة صاحب محل الهواتف المحمولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.