الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح بائع سوشي متجول بشوارع المعادي: حبيت أعمل حاجة لنفسي عشان أربي أولادي | بث مباشر

قصة كفاح بطلها شاب يدعى سامح الذي كان يعمل كـ شيف في العديد من المطاعم والمطابخ الكبيرة منذ سنوات عديدة، حيث إنه تخصص في إعداد وتقديم السوشي منذ عام 2004، والآن أصبح بائعًا متجولًا في شوارع منطقة المعادي، لبيع السوشي للمواطنين بحثًا عن مصدر رزق حلال.

قصة كفاح بائع سوشي متجول في شوارع المعادي

وقال الشاب سامح، إنه بدأ عمله كـ شيف لإعداد وتقديم السوشي منذ عام 2004، حيث أنه عمل داخل أول مطاعم في مصر لتقديم السوشي.

وأردف: الحمد لله عندي دراية كافية بالسوشي لأني كنت شغال فيه من أول ما بدأ يظهر في مصر من سنة 2004.. ودلوقتي السوشي بقى منتشر جدًا لكن في شغل فيه مش أي حد هيقدر يعمله.

وأضاف الشاب سامح أنه قرر أن يؤسس مشروع خاص به فبدأ عمله كـ بائع متجول يقدم السوشي في شوارع منطقة المعادي، قائلًا: حبيت أعمل حاجة لنفسي لأني راجل متجوز ومعايا 3 أولاد.. وفي نفس الوقت بشتغل الحاجة اللي بحبها.

كما أوضح أن أبنائه يساعدونه في عمله وتجهيز وبيع السوشي في شوارع منطقة المعادي، حيث أنهم دائمًا ما يشجعوه على تأدية عمله والكفاح في الحياة.

وأشار الشاب سامح إلى أن جميع زبائنه يشيدون بالسوشي الذي يقدمه لهم، مختتمًا: أنا اتعلمت السوشي بالصدفة بس حبيت المهنة واشتغلت فيها عشان بيتي.