السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب موتوسيكل.. شاب ينهي حياته بالخطأ خلال مشاجرة مع صديقه بحلوان | بث مباشر

شهدت منطقة حلوان واقعة مأساوية ومحزنة، حيث أنهى شاب حياته طعنًا بسلاح أبيض (مطواة) وذلك خلال مشاجرة نشبت بينه وبين صديقه؛ لوجود خلافات بينهما على موتوسيكل.

شاب ينهي حياته بالخطأ في مشاجرة مع صديقه بحلوان

وتعود تفاصيل الواقعة عندما نشبت خلافات بين الشاب المتوفى وصديقه الذي اشترى منه الموتوسيكل، حيث اختلفا على مبلغ من المال أخذه المتوفى من صديقه لـ ترخيص الموتوسيكل.

ونشبت مشادة كلامية بين الطرفين داخل محل حلاقة في منطقة حلوان، ثم تطورت هذه المشادة إلى حد المشاجرة، حيث تشاجرا أمام مقهى، وحاول المتوفى أن يطعن صديقه في رقبته بواسطة مطواة، إلا أن الأخير أفلت منه وحاول إبعاده، لكنه أصاب نفسه بالمطواة، عن طريق الخطأ، في صدره خلال الشد والجذب بينه وبين صديقه.

ومن جهته، قال والد الشاب المتوفى، إنه لا يتهم أي شخص في وفاة نجله؛ لأنه طعن نفسه عن طريق الخطأ خلال مشاجرة نشبت بينه وصديقه بسبب موتوسيكل.

وتلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغًا يفيد بـ وجود جثة شاب في منطقة حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى هناك؛ لعمل الفحوصات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين من خلال الانتقال والفحص، أن الشاب الضحية أنهى حياته بنفسه بعدما طعن نفسه بالمطواة عن طريق الخطأ، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين صديقه بسبب خلافات بينهما.