السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح أشهر بائع بليلة بالحوامدية: بشتغل الصبح نقاش وبالليل ببيع بليلة | بث مباشر

شهدت منطقة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة، قصة كفاح مُشرفة لأشهر بائع بليلة، الذى يجمع بين وظيفتين من أجل توفير احتياجات أبنائه، حيث أنه يعمل بائع بليلة بالمساء ونقاش بالصباح.

قصة كفاح أشهر بائع بليلة بالحوامدية 

وقال رضا رجب، أشهر بائع بليلة بالحوامدية، إنه يبلغ من العمر 46 عاما، وأب لـ 3 أبناء، موضحًا أنه يعمل بمجال بيع البليلة منذ 5 أعوام.

وأشار أشهر بائع بليلة، إلى أنه يجمع بين مهنتين من أجل توفير احتياجات أسرته وأبنائه، مشيرًا إلى أنه يعمل بائعا للبليلة بالمساء وفي الصباح يعمل بمهنة النقاشة وطلاء الحوائط، قائلًا: الصبح بشتغل نقاش وبالليل بشتغل ببيع بليلة.

وأضاف أشهر بائع بليلة بالحوامدية، أنه أقدم على العمل ببيع البليلة عندما لاحظ ركود حركة العمل في مهنة النقاشة خلال فصل الشتاء، لافتًا إلى أنه كان يرى العديد من المواطنين يعملون ببيع البليلة فلذلك أقدم على تأسيس هذا المشروع والعمل به منذ 5 أعوام. 

وأردف رضا: فكرت أشتغل شغل تاني عشان شغلي في النقاشة بيريح في الشتا، وكنت بشوف الناس على النت بتبيع بليلة، فقررت أفتح المشروع.

ونوه بائع البليلة، بمساعدة زوجته له في هذا المشروع، موضحًا أن زوجته هي المتكفلة بتحضير وطهي البليلة وتجهيزها له لبيعها، قائلًا: زوجتي هي اللي بتجهز البليلة وبتسويها وأنا ببيع، زوجتي اللي بتعمل كل حاجة.