الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فريسكا بالرنجة.. شاب يبتكر أنواع جديدة للفريسكا بالقاهرة| بث مباشر

شهد حي الحلمية التابع لمحافظة القاهرة، قصة كفاح شاب خريج بكالوريوس نظم معلومات أقدم على تأسيس مشروع خاص به وهو بيع الفريسكا بإضافات مختلفة مثل وضع أسماك مملحة "رنجة" عليها بدلًا من الحلوى.

بائع فريسكا بالرنجة 

وقال محمد محمود، بائع الفريسكا، إنه يبلغ من العمر 29 عاما، ويعمل موظف في أحد الشركات وأقدم على تأسيس مشروع خاص به للعمل فيه ليلًا لتوفير تكاليف المعيشة، موضحًا أنه أقدم على تأسيس مشروع الفرسكا منذ 3 أشهر تقريبًا، قائلًا: الصبح شغال في شركة وبليل ببيع فرسكا.

وأشار محمود، إلى أنه أسس مشروع الفرسكا ولكنه أراد أن يكون له فكرة وابتكار مختلف في بيعها والمتعارف عليه إنها نوع من أنواع الحلوى، مؤكدا أنه قرر أن يجمع بين الحلو والحادق فأبتكر فكرة وضع الأسماك المملحة "الرنجة" داخل الفرسكا، قائلًا: كنت عايز أعمل مكس بين الحلو والحادق وتكون حاجة مختلفة فعملت فريسكا بالرنجة.

وأضاف بائع الفريسكا، أنه لا يضع الرنجة فقط داخل الفريسكا فأنه ابتكر إصناف أخرى من الفرسكا، لافتًا إلى أنه يضع أنواع عديدة من الجبن داخل الفريسكا مثل الجبن الرومي، والشيدر، والكيري، وغيرها من أنواع أخرى، قائلًا: بعمل فريسكا بالجنة الرومي والكيري والشيدر، وبعمل فريسكا بالشوكولاتة وصوصات، والعسل بيبدأ سعرها من 3 جنيهات لحد 5 جنيهات على حسب كل نوع.