الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شيرين عبد الوهاب مثلي الأعلى.. حنين الشاطر الفائزة بلقب إكس فاكتور: فخورة إني مثلت بلدي | بث مباشر

استطاعت حنين الشاطر ابنة مدينة طنطا بمحافظة الغربية، أن تفوز بلقب مسابقة إكس فاكتور من خلال موهبتها في الغناء، حيث أثبتت جدارتها وأحقيتها باللقب هذا من خلال تفوقها على مدار حلقات البرنامج والمسابقة الغنائية الشهيرة، والتي يتواجد في لجنة تحكيمها الفنانة أنغام والفنان راغب علامة.

حنين الشاطر الفائزة بلقب إكس فاكتور

وقالت حنين الشاطر، إنها عندما شاركت في مسابقة إكس فاكتور، لم تتوقع أبدًا أن تصل إلى هذا التفوق وتفوز بلقب المسابقة.

وتابعت: أول ما دخلت البرنامج مكنتش متوقعة أوي اللي وصلت له ده ولكن الحمد لله.. ولما غنيت أغنية يا مجنون مش أنا ليلى فوجئت بـ راغب علامة وهو بيطلع ليا الـ إكس كارت اللي بيخلينا أصعد لمراحل متقدمة بالمسابقة.

وأضافت حنين الشاطر، أنها كانت تحرص على اختيار أغنية قوية في كل مرحلة من مراحل مسابقة إكس فاكتور، وذلك حتى تستطيع أن تصل للمراحل النهائية بنجاح.

واستكملت: مثلي الأعلى في الطرب القديم الفنانة وردة.. أما في الطرب الحديث فـ مثلي الأعلى الفنانة أنغام والفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أصالة لأني بحبهم أوي.

وأوضحت حنين الشاطر، أن الفنان راغب علامة دائمًا ما كان يشجعها ويحفزها حتى تجتهد لتفوز بـ لقب مسابقة إكس فاكتور 2023، قائلة: راغب علامة كان بيشجعي وبيقولي إني عندي هدف ولازم أوصله.. وكذلك أنغام كانت بتحفزني وبتقولي خلي بالك من نفسك وكملي وعدي أي صعوبات تقابليها، مختتمة: فخورة إني مثلت بلدي مصر اللي دعمت موهبتي.. وقريبًا هعمل أغاني جديدة.