الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رياح مثيرة للأتربة تضرب الإسكندرية.. ورفع درجة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار | بث مباشر

شهدت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، حالة من التقلبات الجوية بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على معظم الأنحاء، وسط توقعات تشير إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

كما سجلت درجات الحرارة في الإسكندرية اليوم انخفاضًا ملحوظًا، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلى 20 درجة مئوية، والصغرى إلى 12 درجة مئوية، وذلك جاء حسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على البلاد.

ومن المتوقع أن تتعرض محافظة الإسكندرية خلال الساعات المقبلة إلى سقوط أمطار تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، بالإضافة إلى نشاط حركة الرياح التي تتراوح سرعتها بين 35 إلى 40 كيلو متر في الساعة.

رفع درجة الاستعداد في الإسكندرية بسبب الطقس

ومن جهته، أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي في محافظة الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح اليوم؛ وذلك من أجل التعامل الفوري والسريع مع الأمطار التي من المتوقع سقوطها وفقًا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما وجه رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بضرورة تواجد رؤساء القطاعات ومديرو العموم على مدار الساعة في مناطق عملهم؛ وذلك من أجل متابعة انتظام سير العمل، بالإضافة إلى انتشار السيارات والبدلات وتخفيض مناسيب البيارات.