الأحد 21 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة على يد سائق أوبر في طريق الشروق | بث مباشر

نشرت وزارة الداخلية بيانًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشفت من خلاله ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة.

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة على يد سائق أوبر

وقالت وزارة الداخلية إنه تبين بالفحص أنه ورد إلى قسم شرطة الشروق في مديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبال السيدة المشار إليها، مقيمة في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح في الرأس واضطراب بدرجة الوعي - لا يمكن استجوابها -.

وأضافت الداخلية، أن أحد شهود العيان على الواقعة أفاد بأنه كان يسير في طريق السويس بدائرة القسم، شاهد المصابة المذكورة وهي تقفز من باب سيارة خلفي – كانت تستقلها – أثناء سيرها، وعلى الفور توقف من أجل مساعدتها.

كما أوضحت أن المصابة أبلغته أنها كانت تستقل السيارة المشار إليها - تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي - ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة؛ وذلك خشية تحرشه بها، وجرى نقلها إلى المستشفى بعد ذلك.

وأشارت وزارة الداخلية في بيانها، إلى أنه تم تحديد وضبط السائق المذكور - مقيم في محافظة الجيزة وله معلومات جنائية - وعند مواجهته أفاد بأنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطر إلا أنه فوجئ بأن المذكورة قفزت من السيارة.

واستكملت وزارة الداخلية أن السائق المذكور ذكر في أقوله أنه استكمل سيره بعد ما حدث من السيدة ولم يتوقف خشية تعرضه للإيذاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.