الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد غرق صغير.. مدير شاطئ بورسعيد يحذر: موسم الصيف مبدأش.. ومينفعش الأطفال ينزلوا البحر لوحدهم | بث مباشر

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة بورسعيد، من العثور على جثمان صغير يدعى يوسف، والذي تعرض للغرق على شاطئ بورسعيد، خلال ممارسة السباحة رفقة عدد من زملائه، إلا أن المياه جرفته وحاول زملائه إنقاذه ولكنهم لم ينجحوا في ذلك.

مصرع صغير غرقًا في شاطئ بورسعيد

وقال إيهاب شطا مدير شاطئ إدارة شاطئ بورسعيد، إن موسم الصيف لم يبدأ بعد، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المصطافين الذين يتوافدون على الشاطئ خلال الفترة الحالية.

وتابع: موسم الصيف لسه هيبدأ يوم 1 يونيو والناس بتيجي الشاطئ عادي.. دي مش مشكلة على قد ما المشكلة في الأطفال اللي بيجوا من غير أهاليهم وبينزلوا المياه لوحدهم.. وخصوصًا إن المنقذين لسه منزلوش لأن الموسم مبدأش.

وأضاف مدير إدارة شاطئ بورسعيد، أنه فور علمه بتعرض صغير إلى الغرق في الشاطئ أبلغ قوات الإنقاذ النهري؛ وذلك من أجل التدخل السريع للبحث عن جثمانه وانتشاله من المياه، قبل أن تجرفه الأمواج بعيدًا.

وأوضح أن قوات الإنقاذ النهري ببورسعيد بذلت جهودًا كبيرًا حتى تم انتشال جثمان الصغير يوسف خلال ساعة تقريبًا، قائلًا: الأطفال الصغيرين بينزلوا البحر لوحدهم من غير ما يكونوا مدركين العواقب.. وللأسف موسم الصيف لسه مبدأش عشان الناس تنزل المياه ويكون فيه منقذين على الشاطئ.