الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش عاوز ملوخية.. كوكسال بابا ينفعل على أحد العاملين في مطعم بالشيخ زايد | فيديو

ظهر البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا في أحد المطاعم التي تقع داخل منطقة الشيخ زايد، في مدينة السادس من أكتوبر، وكان يتناول بعض الأكلات المميزة التي تم تقدميها له، ولكنه رفض وجبة الملوخية المقدمة له، وانفعل على العامل في المطعم.

تزاحم شديد على كوكسال بابا

كما ظهر العشرات من محبي ومتابعي البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا حوله، لحظة وصوله إلى أحد المطاعم الشهيرة في منطقة الشيخ زايد، في مدينة السادس من أكتوبر؛ من أجل التقاط مجموعة من الصور التذكارية معه، تعبيرًا منهم على حبهم له.

سبب زيارة كوكسال بابا إلى مصر

وجدير بالذكر أن البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا جاء في زيارة إلى مصر، من أجل الترويج إلى أحد المطاعم المصرية، حيث أعلن المطعم ذلك من خلال منشورًا له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وحظى منشور المطعم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ تعبيرًا منهم على فرحتهم وسعادتهم بقدوم البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا إلى مصر.

من هو كوكسال بابا؟

يبلغ البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا 46 عامًا، ويعاني من مرض وراثي تسبب له بـ إصابته بـ قصر القامة، حتى أصبح أشهر قزم في تركيا، وبدأت شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2015، بعدما بدأ في نشر مقاطع فيديو عن لحظات من حياته اليومية.