الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد واقعة الكشري.. محل يرفض تقديم أيس كريم لطفل عمره 3 سنوات قبل أذان المغرب | فيديو

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا كتبه أحد الأشخاص يروي ما حدث له عند دخوله لأحد محلات الحلوى، حيث أوضح صاحب المنشور أنه ذهب ليشتري أيس كريم لطفلته الصغيرة من أحد المحلات الشهيرة، ففوجئ العميل من رفض أدارة المحل تقديم الطلب له بحجة الانتظار حتى موعد الإفطار. 

وعليه تقدم العميل بشكوى في إدارة محل الحلوى الشهير لرفضهم تقديم أيس كريم لطفلته البالغة من العمر 3 أعوام،  مؤكدًا أنه دائما ما يشتري منه، وأوضحت الإدارة أن قوانين وسياسة المحل ترغمهم بعدم تقديم أي طلبات قبل أذان المغرب، ليغادر العميل المحل مندهشا من اتباع إدارتهم تلك القوانين الغريبة، مؤكدًا مقاطعة الشراء والتعامل معهم مرة أخرى.

واقعة رفض أحد محلات الكشري تقديم الطعام لسيدة وطفلتها

وقارن متابعو مواقع التواصل الاجتماعي هذا الموقف بما حدث منذ أيام قليلة مع سيدة مسيحية وأسرتها برفض تقديم إحدى محلات الكشري طعام لها ولأسرتها قبل أذان المغرب. 

وكانت أصدرت الشركة بيانا بأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار كاذبة، وأن إدارة الشركة لم تصدر قرار بعدم بيع الأيس كريم خلال فترة ما قبل الإفطار، مؤكدة أنه لم يحدث أبدًا منع بيع منتجات الحلوى قبل أذان المغرب بجميع فروع الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن المدير العام أفرغ الكاميرات فور بلوغها بالواقعة، وحرصت على التواصل مع الأم وابنتها بشكل شخصي واعتذرت منهم عما بدر من الشركة، وبالفعل قبلوا الاعتذار بتفهم راق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء