الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نائب رئيس مجلس مطروح يكشف استعدادات استقبال المصطافين: فرق إنقاذ على أعلى مستوى موجودة بكل شاطئ | فيديو

كشف ناصر النجار، نائب رئيس مجلس مدينة مطروح، تفاصيل استعدادات شواطئ مدينة مطروح لاستقبال المصطافين خلال شهور الصيف لعام 2022.

استعدادات شواطئ مطروح لاستقبال المصطافين خلال موسم الصيف هذا العام

 

وقال ناصر النجار إن المدينة منذ الأسبوع الماضي وهي تواصل استعدادتها لاستقبال موسم الصيف هذا العام، حيث تم زيادة معدات النظافة وتطويرها، إضافة إلى رصف الطرق وتجهيزها، كما تم مراجعة أعمدة الإنارة، واستكمال جميع أعمال الصيانة في الشوارع الرئيسية بمدينة مطروح.

وأضاف نائب رئيس مجلس مدينة مطروح أنه تم تسوية الشواطئ والرمال في بعض الشواطئ، وجار تسوية وتطوير الباقي، مضيفا: نعد المصطافين أنه سيكون صيفا مختلفا عن المواسم الماضية.

وتابع نائب رئيس مجلس مدينة مطروح: تم التعاقد مع شركة إنقاذ ستكون موجودة على الشواطئ على أعلى مستوى هذا الموسم الصيفي، وستغطي جميع شواطئ مطروح، وذلك حفاظا على أرواح وحياة المواطنين من زائري مطروح.

كما أشار نائب رئيس مجلس مدينة مطروح إلى أنه متواجد في كل شاطئ مدير خاص بكل شاطئ، ونائب رئيس مدينة، يتابعون الوضع على الشاطئ طوال الوقت، بالإضافة إلى وجود محصلين من مجلس المدينة، موضحا أن محافظ مطروح يتابع أدق التفاصيل الخاصة بشواطئ المحافظة هذا العام لكي يخرج الموسم على أعلى مستوى من الأعوام الماضية، موضحا أنه في حين واجهت أحد من المصطافين مشكلة فإن جميع المسئولين موجودون دائما على الشواطئ لخدمة المواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء