الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عروس تحرج عريسها خلال عقد قرانهما.. ومتابعون: أسلوبها صعب وعايزة شهرة | فيديوجراف

هجوم وانتقادات واسعة طالت عروس يوم زفافها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تظهر فيه عروس قبل كتب كتابها وهي تطلب أن توجه كلمة إلى عريسها، حيث قالت: أنا واثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش يوم إن أنا اختارتك.

عروس توصي عريسها على أسرتها قبل كتب كتابها

وأضافت العروس أنها تريد من زوجها أن يبرّ عائلتها ويرعاهم، كما ستحافظ هي على أسرته وتهتم بهم، وخلال مقطع الفيديو أوصته العروس على والدتها، فقالت: أمي ثم أمي.

ولكن تحولت فرحة العروس إلى مفاجأة صادمة، وخاصةً بعدما انهالت عليها التعليقات السلبية من قبل متابعي صفحات التواصل الاجتماعي، حيث قالوا إنها فعلت ذلك حتى تستطيع أن تصدر التريند وتكتسب شهرة فقط، بالإضافة إلى أن أسلوبها كان قاسيا وجافا في أثناء الحديث مع زوجها.

وعلق الكثيرون بأنها كانت تستطيع أن تقول له ذلك على انفراد، بعيدًا عن لفت الانتباه والظهور، وجاء من  ضمن التعليقات الساخرة التي طالت العروس: مكنتش قادرة تقول للعريس الكلمتين دول وهما لوحدهم؟! والله أنا لو من العريس كنت رميت عليها يمين الطلاق، شامة ريحة محكمة الأسرة، طريقتها مش لطيفة وكان ممكن تقول الكلام ده بينه وبينها، بصراحة دي قلة ذوق وأسلوبها صعب جدا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء