الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب لعبة.. عريس يضرب العروس أمام المدعوين في حفل زفافهما | فيديوجراف

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار حالة كبيرة من الجدل في دولة أوزبكستان، يظهر به عريس يضرب عروسه على رأسها في ليلة زفافهما، حيث وجه لها ضربة بطول ذراعه، وفجأة تحولت ابتسامات المدعوين إلى صدمة.

عريس يضرب عروسه في ليلة زفافهما

ولكن المفاجأة الحقيقية تكمن في السبب الذي ضرب العريس عروسته من أجله، فالزوج فعل ذلك بزوجته بعدما استطاعت أن تتغلب عليه في لعبة، والتي كانت من ضمن فقرات حفل الزفاف، وفور أن فازت العروس على زوجها شعر أنها انتصرت عليه، لذلك فأخذ بثأره منها فورًا عن طريق ضربها أمام أعين الجميع.

وسرعان ما استاءت العروس من هذا التصرف المفاجئ، وغادرت الحفل بعد تلقيها تلك الضربة من عريسها، حيث أثار المقطع حالة من الغضب لدى الآلاف من مواطني أوزبكستان، حتى أنه وصل إلى الشرطة، والتي تدخلت واستمعت إلى أقوال العروسين ولذويهما؛ تخوفًا من حصول نفس الشيء في المستقبل.

وعلى الرغم من أن الجميع تضامن مع العروس التي جُرحت في كرامتها أمام جميع المدعوين، وبخاصة بعد انتشار مقطع الفيديو بشكل كبير، فإن العروس أخبرت الشرطة بأنها لن تنفصل عن عريسها، وهذه كانت بمثابة صدمة لدى الجميع.

وبعد ذلك رفعت السلطات دعوى ضد الزوج؛ وذلك بسبب أعمال الشغب والبلبلة، لأنه بفعلته أثار حالة كبيرة من الجدل وشغل السلطات عن مهماتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء