الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شباب بالسويس يجهزون 400 شنطة رمضانية لتوزيعها على غير القادرين: نرجو القبول من الله | بث مباشر

نظم مجموعة من الشباب بمحافظة السويس، مبادرة لمساعدة الفقراء والمحتاجين بالمحافظة، حيث يجهزون في الوقت الحالي 400 شنطة رمضانية لتوزيعها على غير القادرين بالمحافظة.

شباب بالسويس يجهزون 400 شنطة رمضانية لتوزيعها على غير القادرين

قال محمد، أحد مؤسسي مبادرة تجهيز الشنط الرمضانية بالسويس، إن هذه المبادرة أطلقوها منذ 3 سنوات، أي منذ حدوث أزمة فيروس كورونا، معتمدين في ذلك على تبرعات بعض القادرين من أهالي السويس، وتطوع شباب السويس في تجهيز الشنط الرمضانية وتوزيعها على غير القادرين من أبناء المحافظة كل عام.

وأضاف مؤسس المبادرة أن الشنطة تحتوي على كيلو من السكر، وكيلو من الشاي، وزجاجة زيت، و3 كيلو أرز، و2 كيلو مكرونة، وكيلو سمن، ونصف كيلو عدس ونصف كيلو من اللوبيا.

وأشار مؤسس المبادرة إلى أنهم يقدمون أيضا وجبات ساخنة ويوزعونها على الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة، موضحًا أن المبادرة تم إطلاقها تحت اسم "جربت تكون إنسان"، ولاقت الفكرة دعما كبيرا من جانب أهالي وشباب السويس، فجميع الشباب الذين يجهزون الوجبات والشنط الرمضانية متطوعون.

وأردفت إحدى المتطوعات بأنهم سعداء كثيرا بهذا العمل، ويدعون جميع المحافظات والشباب والأهالي القادرين على مساعدة غير القادرين عن طريق إطلاق مبادرات خير متنوعة، وأضاف أحد المتطوعين: بنحاول تخفيف الأعباء عن غير القادرين قدر المستطاع، وسعداء جدا بهذا الشيء ونرجو القبول من الله.