المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نجل الفائزة بجائزة الأم المثالية المتطوعة بالمنوفية: تعبت وكافحت وربتنا بالحكمة واللين بعد وفاة بابا | بث مباشر

القاهرة 24

قال حازم نجل السيدة امتياز الجندي الأم المثالية المتطوعة الأولى على مستوى الجمهورية، إن والدته تستحق هذا الفوز والتكريم خاصة وأنها تكفلت بتربيته هو وشقيقيه، وذلك عقِب وفاة والدهم منذ 7 سنوات، مؤكدا أنها اتخذت من الحكمة واللين قانونا صارما لتربيتهم، ونجحت في استكمال تعليمهم ومنهم ضابط شرطة وشقيقه الآخر خريج كلية سياحة وفنادق.

نجل الفائزة بجائزة الأم المثالية المتطوعة الأولى على مستوى الجمهورية: تعبت في تربيتنا

وأشار إلى أنه وبتشجيع من بعض زملائه فكر في التقديم لوالدته بمسابقة الأم المثالية، موضحا أن السبب في ذلك المعاناة والشقاء الذي واجهته والدته من أجل تربيته هو وأشقائه، وأكد أنها تعبت وتحملت الكثير من التحديات والصعوبات لاستقرار البيت، واتخذت الكثير من القرارات الصعبة من أجل أولادها.

وأوضح أن والدته كانت تمثل لهم الأب والأم والأخ، خاصة وأنها تولت تربيتهم بجانب متابعة دروسهم ومذاكرتهم بجانب إعداد وطهي الطعام؛ لافتا إلى أنها لم تتوقف عن عملها بل استمرت فيه من أجل التكفل بالإنفاق على الأسرة.

وأعرب حازم، نجل السيدة امتياز الجندي، عن سعادته الكبيرة ودهشته عندما تلقى الاتصال من وزارة التضامن الاجتماعي يخبره بفوز والدته بجائزة الأم المثالية المتطوعة الأولى على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن هذا بمثابة تكريم يكلل جهدها وشقاءها الكبير في تربيتهم.