الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سائق ومحصل بالإسكندرية يزينان الأتوبيس بزينة رمضان: بالجهود الذاتية والركاب بتدعيلنا| بث مباشر

يحرص محمد عبد القوي سائق، وزميله إسلام محمد، والذي يعمل معه محصلا للتذاكر، في الهيئة العامة لنقل الركاب بـمحافظة الإسكندرية، على تزيين الأتوبيس بزينة رمضان كل عام وبالجهود الذاتية؛ من أجل إدخال الفرحة والسرور على الركاب خلال الشهر الكريم.

تزيين أتوبيسات النقل العام بزينة رمضان في الإسكندرية

وقال محمد عبد القوي سائق أتوبيس النقل العام، إنه وبالتعاون مع صديقه سائق الوردية المسائية، ومحصلي التذاكر تعودوا طوال 4 سنوات على تزيين الأتوبيس خلال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن الزينة التي تم تركيبها بالجهود الذاتية فيما بينهم.

من جانبه، أكد إسلام محمد، محصل التذاكر، إنه من فكر في تلك الفكرة والمبادرة وحدث بها زملائه، والذين شجعوه على تنفيذها، مؤكدا أنه خلال الأعوام الـ4 الماضية يحرصون على تغيير شكل الزينة كل عام، بجانب تزيين الأتوبيس بزينة مختلفة في العيدين.

وأضاف: بقالنا 4 سنين، وكل سنة بنحب نغير في شكل الزينة، وفي العيد كمان بنعلق البالونات علشان نفرح الركاب.. مش إحنا بس اللي بنعمل كدا.. زمايلنا كتير بيزينوا الأتوبيسات.

وأكد أن هناك الكثير من سائقي الأتوبيسات الأخرى في محافظة الإسكندرية يعملون على تزيين الأتوبيسات المسؤولين عنها، مؤكدا أنه نفذ تلك الفكرة لإدخال السرور والفرحة على الركاب، خاصة أنهم يقضون معظم وقتهم في داخله بعيدا عن المنزل والأسرة.

وأكمل: وإحنا بنقعد في الأتوبيس أكتر من بيوتنا.. وبنعتبر الأتوبيس بيتنا.. كل الزينة بالجهود الذاتية من السواقين والمحصلين.. الناس بتطلع الأتوبيس فرحانة وبيدعولنا ربنا يجازيكم خير.. وبنكون فرحانين بالشهر الكريم وإننا بنفرح وبنفرح الركاب.. وناس كتير بتطلع مخصوص تتصور في الأتوبيس وبأعمار مختلفة.