الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزوجة الثانية للفنان حسن الأسمر توجه رسالة لنجله المطرب هاني: مش بكرهكم واحتضن إخواتك| بث مباشر

قالت السيدة  لبنى الزوجة الثانية للفنان الراحل حسن الأسمر، إنها كانت تعيش رفقة أبنائها في المملكة المغربية، مؤكدة أن  نجلها طالبها بالحصول على حقهم في الميراث، موجها لها اللوم لعدم المطالبة بحقهم منذ وفاة والدهم، خاصة أن حالتهم المادية خلال الفترة الماضية بدأت في التراجع بعض الشيء، واستقروا داخل شقة تم استئجارها.

أرملة حسن الأسمر تطالب بحق أولادها في الميراث

وأشارت إلى أن نجلها تحدث معها بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات من أجل الحصول على حقوقهم الشرعية من ميراث والدهم، موضحة أنها طالبته بضرورة الاعتماد على اللين ومطالبة شقيقه الفنان هاني الأسمر، من خلال الطرق الودية، لكنه فوجئ بعد الاتصال بشقيقه بأنه يرد عليه بعدم وجود أي حقوق يحصلون عليها وليس لهم أي حقوق، ورد عليه قائلا: ما لكمش حاجة عندي.

وكشفت الزوجة الثانية للفنان حسن الأسمر، عن العلاقة الطيبة التي تجمعها مع أشقاء وشقيقات زوجها الراحل ومن تبقى على قيد الحياة وهي الحاجة فاطمة، مشيرة إلى أنهم كانوا دائما يمدون لها يد العون، والاطمئنان عليها وعلى أطفالها، ومساعدتهم في نطاق تحملهم بأي نوع من أنواع المساعدة.

ووجهت الزوجة الثانية للفنان حسن الأسمر، رسالة إلى شقيق أبنائها المطرب هاني الأسمر قائلة: يا هاني احنا بنحبك.. واللي بيحب شخص بيحب كل اللي حواليه.. وأتمنى تحتضن أخواتك..أخواتك محتاجين حضنك.. وياريت القعدة اللي جاية تكون صلح بينكم.. ومحتاجين تواجدك معاهم.. والدنيا متفاته.. وأنا لو حصلي حاجة أكون مرتاحة ومطمنة على أخواتك اللي هما ولادي.. وكان بيجي دايما وهو صغير يشوف أخواتك.. وياريت تلموا الشمل.. ودول لحمك.. ومش بنكر إنك دفعت فلوس ليهم ومصاريف.. ولما بيكون فيه مشاكل كلمتك علشان تتدخل.. وجيت بالفعل.. وعاوزك سند ليهم.