الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تزامنًا مع المنخفض الجوي.. أمطار غزيرة وطقس متقلب يضربان السويس والشرقية | بث مباشر

ما زالت موجة التقلبات الجوية التي تتعرض لها البلاد، اليوم الأحد، تؤثر بشكل كبير على بعض محافظات الجمهورية، حيث شهدت محافظة السويس سقوط أمطار تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة.

حالة الطقس في السويس

وتعرضت محافظة السويس إلى تقلبات جوية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث بدأت بظهور شبورة مائية كثيفة، بالإضافة إلى تجمع السحب والغيوم في السماء، إلى أن سقطت أمطار متفاوتة الشدة.

وتشهد محافظة السويس اضطرابًا في حالة الطقس بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي أفادت بعدم استقرار حالة الطقس اليوم في أغلب المحافظات، بالتزامن مع التأثر بـ منخفض جوي عميق.

حالة الطقس في الشرقية

وشهدت مدن وقرى محافظة الشرقية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم سقوط أمطار غزيرة الشدة على أغلب الأنحاء، بالتزامن مع تحذيرات الأرصاد الجوية من تأثر البلاد بـ منخفض جوي عميق.

وسيطرت حالة من الأجواء الغائمة في معظم قرى ومدن الشرقية؛ نتيجة تجمع السحب والغيوم في السماء، والتي أدت إلى سقوط أمطار غزيرة على أغلب الأنحاء.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تصل إلى حد السيول على مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ونشاط حركة الرياح، وذلك بسبب وجود منخفض جوي عميق يؤثر على حالة الطقس.