الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

منتجات غذائية وملابس وإكسسوارات.. إقبال على معرض سيدات السويس للمنتجات اليدوية| بث مباشر

نظمت عدد من الأسر المنتجة والسيدات في محافظة السويس، اليوم الثلاثاء، معرض المنتجات والسلع والمشغولات اليدوية والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة للجمهور.

معرض للمشغولات اليدوية في السويس 

وقالت إحدى السيدات القائمات على تنظيم المعرض، إنه يضم العشرات من السيدات وربات البيوت واللاتي يشاركن للترويج لمنتجاتهن من المشغولات اليدوية، مشيرة إن المعرض يمثل نافذة هامة لتسويق منتجاتهن وكذلك للترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن السيدات اللاتي يشاركن بالمعرض بكثير من المنتجات والمشغولات اليدوية ومن بينها الملابس والمصنوعات الجلدية من الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والحلويات والمأكولات بجانب منتجات التجميل والعناية بالبشرة وغيرها.

وأكدت أن المعرض وخلال الساعات الأولى من افتتاحه مساء اليوم الثلاثاء، زاره المئات من الأسر والسيدات للتعرف على المنتجات التي يتم عرضها، موضحة أن جودة الخامات التي تستخدمها السيدات في تصنيع المنتج والأسعار دفع الكثير من الزوار لشراء تلك المنتجات.

من جانبهم، أعرب الكثير من السيدات المشاركات في المعرض بمنتجات ومشغولات يدوية، عن سعادتهن بتنظيم تلك المعارض خاصة وأنها تمثل مصدر هام للترويج لمنتجاتهم وفي ظل الدعم الكبير من الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.