الأحد 24 سبتمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مديونة بـ 100 ألف جنيه.. مطلقة بالإسكندرية: مستعدة أبيع كليتي عشان أربي عيالي | بث مباشر

كشفت السيدة دعاء، البالغة من العمر 43 عامًا، مقيمة في محافظة الإسكندرية، عن معاناتها من سوء ظروفها المعيشية والمادية وتراكم الديون، حيث انفصلت عن زوجها منذ 10 سنوات وأصبحت مسئولة عن تربية أبنائها الثلاثة التي تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 20 عامًا.

معاناة مطلقة بالإسكندرية من تراكم الديون

وقالت دعاء إنها انفصلت عن زوجها منذ 10 سنوات، وأصبحت مسئولة عن تربية أبنائها الثلاث بمفردها، وكذلك مسئولة عن توفير المال اللازم لهم من أجل تعليمهم.

وأضافت أنه لا تعمل في وظيفة ثابتة وكانت تتنقل من وظيفة إلى أخرى بسبب تقدمها في العمر، متابعة أنها كانت تعيش على بعض المساعدات من الآخرين وجزء من معاش والدها، وبعد ذلك لجأت إلى السلف وأصبحت مديونة إلى عدد من الأشخاص بحوالي 100 ألف جنيه.

كما أوضحت السيدة دعاء أنها كانت تعمل في منزل لدى أسرة ما، وكانت الزوجة تعاني من عدم الإنجاب، فعرض عليها زوجها أن تؤجر الرحم حتى ينجبا أطفالًا، ولكنها رفضت ذلك خوفًا من حرمانية هذه الخطوة.

وتابعت: كنت شغالة عند ناس وعرضوا عليا تأجير الرحم لأن الست ماكنتش بتخلف.. بس أنا رفضت عشان استحرمتها وقولت الضنا غالي.. وأنا قولتلهم إني مستعدة أبيع كليتي عشان أصرف على عيالي بس معملش حاجة تغضب ربنا.

وذكرت السيدة دعاء أنها لم تستطع إيجاد وظيفة لتعمل بها منذ شهر رمضان الماضي، لذلك فهي لا تستطيع أن توفر المال اللازم للإنفاق على أبنائها الثلاث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء